اسأل جهينة

الاستشارات

اسأل جهينة

الاستشارات

ملف الشركة
عن الشركة

.صفحة ثقافية منوعة مختصة بتقديم الإستشارة من ذوي الخبرة في الحياة

خدماتنا
خدماتنا

يقول المثل العربي المشهور (وعند جُهينة الخبر اليقين) "اسأل جهينة" صفحة منوعة مختصة بتقديم الإستشارة من ذوي الخبرة في الحياة. فالإستشارة لم تكن يوماً تَرفاً و إنما ضرورة فمع تنامي الضغوطات والاضطرابات النفسية التي يعاني منها كثير من الاشخاص خصوصاً في العصر الحديث بكامل تعقيداته , أصبح من الضروري وجود شخصاً لتقديم المساعدة منها (نصائح , تدريبات , وتمارين للنهوض بالروح الايجابية , إقتباسات إيجابية و دورات بنختارلك إياها بتساعدك في فهم الحياة بأبسط صورة).

العملاء

    لا يوجد عملاء مضافين

معلومات الإتصال
الايميل

askjuhyna@yahoo.com

رقم الهاتف

0779325477

الموقع

الأردن-عمان

العنوان

غير محدد

عدد الموظفين

14-25الموظفين

تاريخ التأسيس

2018

الموقع الإلكتروني

https://web.facebook.com/askjuhayna/

شبكات التواصل الإجتماعي
وظائفنا
بدوام كامل

Social media officer

التاريخ : 2019-01-03 19:04:41

عمان

الأردن
بدوام كامل

E-Marketing

التاريخ : 2019-01-14 17:42:59

عمان

الأردن